قم بتعديل ملف الميطا المرفق مع القالب تم انسخه و ضعه هنا minecraft master: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

Sunday, December 6, 2015

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

تطبيق جديد لتنظيم ومُشاركة الصور حاز على عدة جوائز منذ توفره على منصة iOS، وصل مؤخرًا إلى أندرويد. يُتيح التطبيق طريقة سهلة لتحديد مقاطع الصور والفيديو التي تُريد مُشاركتها مع الآخرين وسيقوم التطبيق بإنشاء صفحة جميلة التصميم تحتوي على الصور المطلوبة تستطيع إرسالها للآخرين بشكل رابط عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة وشبكات التواصل الاجتماعي. كما يُمكن إدراج مجموعات الصور ضمن المدوّنات وصفحات HTML بسهولة.

PAUSE


تطبيق يُتيح لك الدخول في جو من الراحة والاسترخاء اعتمادًا على مبادئ التايتشي Tai Chi القديمة، من خلال تحريك إصبعك على الشاشة لتتبع نقطة مُتغيّرة اللون مع موسيقا مُرافقة وبشكل مدروس. يقول مطوّرو التطبيق بأن هذا الأسلوب يُساعدك في استعادة تركيزك والتخلص من الضغط النفسي خلال دقائق، ويبدو بأن مُراجعات من قاموا بتثبيت التطبيق إيجابية وتؤكد هذا الكلام. يبلغ سعر التطبيق حوالي 1.99 دولار.
download pause


Arts & Culture

استكشف آلاف الأعمال الفنية والمصنوعات اليدوية الموجودة في أكثر من 850 متحف حول العالم. يُتيح هذا التطبيق التجوّل في المتاحف والأماكن الأثرية بتقنية البانورما 360 درجة، كما يُتيح درجات تقريب عالية على التحف والأعمال الفنية لمُشاهدتها بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى تقديم المعلومات الكاملة المُتعلقة بها.

AwSMS

طبيق تجريبي جديد لرسائل SMS و MMS يُقدم مجموعة من الميزات وإمكانيات التخصيص مثل ميزة الرد المُباشرة من خلال الإشعارات، وإعطاء لون مميز لكل جهة اتصال، وإعطاء تصميم خاص لكل مُحادثة من المُحادثات ودعم Android Wear وغير ذلك من الميزات.

No comments :

Post a Comment

youtube

twitter

Powered by Blogger.

facebook

Recent Comments

اضافات بلوجر

قوالب بلوجر

Blogroll

Pages - Menu

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة خلدون للمعلوميات 2014-2015

تطوير : مدونة خلدون للمعلوميات